فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا لطبيب عائد من الكونغو
أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن طبيباً عائداً من مهمة إنسانية في الكونغو الديمقراطية ثبتت إصابته بفيروس إيبولا، وهي أول حالة إصابة بالفيروس في البلاد خلال تفشي المرض الحالي. وقالت الوزارة في بيان لها، إنه يتم عزل المريض وتقوم السلطات بتتبع المخالطين، مضيفة أن الخطر على عامة السكان ال...
Redirecting to full article...