محافظة الجيزة: غلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبرى الساحل لتعزيز عوامل الأمان
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جهود مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال الصيانة الدورية ورفع كفاءة عدد من المحاور والكباري الحيوية، وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية وتعزيز عوامل السلامة والأمان للمواطنين. وشملت الأعمال تنفيذ رصف مطلع كوبري 15 مايو من جهة شارع ال...
Redirecting to full article...