محافظ شمال سيناء يلتقى أعضاء برلمان الطلائع.. ويؤكد أهمية بناء وعى الشباب
شارك اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، في اللقاء الحواري الذي نظمته الإدارة المركزية للتعليم المستمر بوزارة الشباب والرياضة، بمشاركة أعضاء برلمان الطلائع، وذلك على مسرح قاعة المجد بمدينة العريش، في إطار جهود الدولة الرامية إلى تعزيز الوعي الوطني لدى النشء والشباب وتنمية قدراتهم على المشار...
Redirecting to full article...