محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء فى رفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة

محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء فى رفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، خلال جولته الممتدة منذ صباح اليوم الاربعاء، بجولة تفقدية بشارع العبور بمنطقة المجزر بمدينة المنصورة، لمتابعة الحالة العامة للنظافة ورفع الإشغالات والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار حرص المحافظة على المتابعة الميدانية المستمرة وتحسين البيئة المح...

Redirecting to full article...