محافظ الجيزة يوجه بدراسة إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحى فى بشتيل

محافظ الجيزة يوجه بدراسة إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحى فى بشتيل

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين اليومية. وخلال الاجتماع اطّلع المحافظ على نتائج أعمال المركز فيما يخص ملفات التصالح وتقنين أوضاع الأ...

Redirecting to full article...