محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية ويشيد بجهود مديرية التعليم

محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية ويشيد بجهود مديرية التعليم

استقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2025/2026، والبالغ عددهم 11 طالبا وطالبة، وذلك بحضور أسر الطلاب ومدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء. وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بالدور البارز الذي تقوم به الدك...

Redirecting to full article...