محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين
عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونوابهم، وذلك عقب حركة التنقلات الأخيرة التي شهدتها المحافظة، بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أحمد السايس السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد. وفي مستهل ا...
Redirecting to full article...