محمد محمود عبد العزيز يحتفل بتخرج ابنته على طريقته.. ويطلب الدعاء للساحر
احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز بتخرج ابنته، من خلال منشور طريف شاركه مع جمهوره على حسابه الرسمي فيسبوك. وكتب محمد محمود عبد العزيز مازحاً: "الحمد لله بنتي اتخرجت وهاتدخل حضانة بقى، عقبال عندكم جميعا، ولم ينس الفنان والده الراحل، حيث اختتم منشوره بطلب الدعاء له ولكل من رحلوا عن الدنيا، قائلًا: "...
Redirecting to full article...