مستوطنون يقتحمون قرية شمال شرق القدس المحتلة

مستوطنون يقتحمون قرية شمال شرق القدس المحتلة

اقتحمت مجموعات من المستوطنين، قرية العراعرة البدوي في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس. وقالت منظمة "البيدر" الحقوقية - في بيان - "إن المستوطنين حاولوا سرقة مواشي تعود لأحد المواطنين خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم، في ظل تواصل الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية، ومصادر رزق المواطنين في...

Redirecting to full article...