مستوطنون يقتحمون قرية شمال شرق القدس المحتلة
اقتحمت مجموعات من المستوطنين، قرية العراعرة البدوي في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس. وقالت منظمة "البيدر" الحقوقية - في بيان - "إن المستوطنين حاولوا سرقة مواشي تعود لأحد المواطنين خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم، في ظل تواصل الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية، ومصادر رزق المواطنين في...
Redirecting to full article...