وزيرا خارجيتي باكستان والصين يبحثان هاتفيا عملية السلام بين أمريكا وإيران

وزيرا خارجيتي باكستان والصين يبحثان هاتفيا عملية السلام بين أمريكا وإيران

بحث وزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار ونظيره الصيني وانج يي، خلال اتصال هاتفي اليوم الأربعاء، عملية السلام بين إيران والولايات المتحدة، لا سيما الجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى التي عُقدت في منتجع بورجنستوك بسويسرا، بوساطة باكستان وقطر. وقال دار إن المحادثات أسفرت عن تشكيل لجنة رفيعة...

Redirecting to full article...