قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات.. غداً الخميس

قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات.. غداً الخميس

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق تابعة لأحياء حدائق القبة والزاوية الحمراء، وذلك نظراً لقيام الشركة بأعمال لحامات وإصلاحات طارئة بخط مياه قطر 1000 مم بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد. - مناطق حدائق القبة: شوارع الخليج المصري، شارع 10، سكة الوايلي، تقسيم الرقابة، أرض ال...

Redirecting to full article...