محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يكرمان الفائزين بجوائز التميز العلمي

محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يكرمان الفائزين بجوائز التميز العلمي

في احتفالية كبرى أقيمت بمقر مجلس جامعة الأزهر، وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، شهد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، مراسم تكريم الفائزين بجوائز الأزهر الشريف والجامعة للتميز العلمي والجوائز التقديرية. حضر الحفل...

Redirecting to full article...