أمين نقابة الأطباء: الاعتداء على الأطقم الطبية يهدد مصلحة المريض

أمين نقابة الأطباء: الاعتداء على الأطقم الطبية يهدد مصلحة المريض

أكد الدكتور أبو بكر القاضي، الأمين العام لنقابة الأطباء، رفض الاتحاد القاطع لكافة أشكال الاعتداء على الأطقم الطبية داخل المنشآت الصحية، مشددًا على أن هذه الممارسات تمثل خطرًا على الأمن والسلام المجتمعي، وتنعكس سلبًا على المريض ومقدم الخدمة الطبية والمنشأة الصحية على حد سواء. وقال القاضي إن الاعتداء...

Redirecting to full article...