ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع
استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على هبوط، وسط تداولات تقترب من مليار جنيه خلال نصف ساعة. ارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.18% ليصل إلى 51805 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.13% ليصل إلى مستوى 636...
Redirecting to full article...