الخطر يحيط بالأبيض السودانية.. تحذيرات أممية من تصاعد العنف فى عاصمة ولاية شمال كردفان والمتحدث الأممى يدين إغلاق المرافق الطبية ومراكز الغسيل الكلوى وتوقف محطات المياه.. وتقارير تؤكد تفشى الكوليرا
في ظل تصاعد وتيرة الصراع في السودان واتساع رقعة تداعياته الإنسانية، باتت مدينة الأبيض، عاصمة ولاية شمال كردفان، تواجه مخاطر متزايدة تهدد حياة مئات الآلاف من المدنيين. وبينما تتوالى الهجمات وتتعطل الخدمات الأساسية، دقت الأمم المتحدة ناقوس الخطر محذرة من تفاقم الأوضاع الإنسانية في المدينة، بعد استهدا...
Redirecting to full article...