الداخلية: ضبط 10 أشخاص متهمين بإتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية. بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القا...
Redirecting to full article...