البورصة تنزف في نهاية الأسبوع.. خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بتراجع للمؤشرات للجلسة الرابعة على التوالي، بضغوط مبيعات المتعاملين المصريين فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء، وسط تداولات بلغت 8.8 مليار جنيه، وخسر رأس المال السوقي 26 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 3.691 تريليون جنيه. تراجع...
Redirecting to full article...