الزمالك يصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد

الزمالك يصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد

قرر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، والمتأخرة من الموسم المنقضى، تزامنا مع انطلاقة الموسم الجديد. للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.. وجاء قرار صرف جزء من المستحقات بالاتفاق بين مجلس الزمالك وإدارة الكرة وعلى رأسها جون إدوارد ا...

Redirecting to full article...