الزمالك يتفق مع جوميز على تسوية مستحقاته لرفع القيد
توصل مسئولو الزمالك إلى اتفاق مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني السابق للفريق الأول، لتسوية مستحقاته المتاخرة لدى الأبيض، والتى تسببت في رفع إيقاف القيد ضمن أحد القضايا الموقعة على النادى. وكان جوميز قد تقدم بشكوى ضد الزمالك للمطالبة بالحصول على مستحقاته المتأخرة، والتي تُقدر بنحو 120 ألف دولار...
Redirecting to full article...