السفير محمد العرابى: مصر تدخل المئوية الثانية لدبلوماسيتها كمنارة للاتزان
عقّب السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، عضو مجلس الشيوخ، على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مؤكدًا أن رسائل الرئيس السيسى تحمل دلالات بالغة الأهمية، وتُمثل وثيقة تقدير وتكليف لجيل الحاضر والمستقبل في المحافل الدولية....
Redirecting to full article...