المعهد القومي للاتصالات يطرح آليات حماية البيانات وتعزيز الخصوصية الرقمية

المعهد القومي للاتصالات يطرح آليات حماية البيانات وتعزيز الخصوصية الرقمية

ينظم المعهد القومي للاتصالات، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وفرع جمعية ضبط وتدقيق نظم المعلومات "آيزاكا" بالقاهرة، ورشة عمل بعنوان "تعزيز أمن البيانات وخصوصيتها في عصر الذكاء الاصطناعي" يوم 27 يونيو بمركز إبداع مصر الرقمية في الجيزة. ويأتي ذلك في إطار جهود رفع الوعي بأهمية حماية البيانات الشخصية...

Redirecting to full article...