النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقى أعضاء النيابة والعاملين
قام النائب العام المستشارمحمد شوقي، بزيارة إلى نيابة استئناف الإسماعيلية، التقى خلالها أعضاء النيابة والجهاز الإداري بها. وقد استهل الزيارة بلقاء أعضاء النيابة العامة المتواجدين بالنوبتجية المسائية، حيث أثنى على جهودهم المخلصة في سبيل إرساء قيم العدالة وإعمال أحكام القانون على مستوى الجمهورية، وما...
Redirecting to full article...