إصابة 3 مواطنين فى مشاجرة بمركز طامية بالفيوم
أصيب 3 مواطنين في مشاجرة وقعت بين عائلتين بعزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية ووجود مصابين،...
Redirecting to full article...