بعد أزمة مصنع الحوتة.. البرلمان يطالب باختيار مواقع جديدة لمصانع المخلفات
كشفت مناقشات لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، خلال اجتماعها برئاسة النائب خالد عبد المولى، عن تفاصيل أزمة انبعاث الروائح الكريهة من مصنع تدوير القمامة بالحوتة الجديدة، التابعة للوحدة المحلية بالحوتة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، وذلك في ضوء طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد الحديدي بشأن تضرر الأها...
Redirecting to full article...