بتروجت يوافق على انتقال أحمد غنيم إلى الجونة فى الميركاتو الصيفى
وافق مسئولو نادي بتروجت على رحيل اللاعب أحمد غنيم إلى صفوف نادي الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد الحصول على موافقة المدير الفني سيد عيد. للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.. وجاء قرار الموافقة على انتقال اللاعب بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، إلى جانب...
Redirecting to full article...