برنامج تدريبى للعاملين بالجهاز الإدارى ببنى سويف ضمن خطة التطوير الرقمى
تفقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، سير العمل في البرنامج التدريبي الذي يتم عقده في إطار بروتوكول التعاون المُشترك بين محافظة بني سويف ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ضمن خطة التطوير المؤسسي داخل كافة قطاعات الدولة وتنمية ورفع المهارات والقدرات الرقمية للكوادر البشرية ورفع كفاءتها في مختلف مجا...
Redirecting to full article...