تموين الأقصر تضبط طن ونصف منظفات منتهية الصلاحية بالأسواق
أعلن عبد الرازق محمد الصافي وكيل وزارة التموين بالأقصر، تنفيذ حملات رقابية واسعة النطاق لضبط الأسواق، تمكنت من ضبط طن ونصف منظفات منتهية الصلاحية بالأسواق، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بتكثيف الدور الرقابي على المخاب...
Redirecting to full article...