جلسة حاسمة بين الأهلي وإنبي الأسبوع المقبل لإنهاء صفقة علي محمود

جلسة حاسمة بين الأهلي وإنبي الأسبوع المقبل لإنهاء صفقة علي محمود

يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة حاسمة خلال الأسبوع المقبل مع نظرائهم في إنبي، من أجل حسم صفقة التعاقد مع علي محمود لاعب وسط الفريق البترولي، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة ولكن يبقى الخلاف على بعض البنود الإضافية في العقد. للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.. ومن المنتظر أن...

Redirecting to full article...