جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة يطلق حملة لتعقيم وتطعيم كلاب الشوارع
أطلق جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة حملة للتعامل مع ظاهرة الكلاب الضالة، من خلال تنفيذ برنامج لتعقيمها وتطعيمها، وذلك في إطار حرص الجهاز على توفير بيئة آمنة وصحية للمواطنين، وتطبيق الأساليب العلمية والرحيمة للحد من زيادة أعداد الحيوانات الضالة. وأوضح الجهاز أن الحملة تُنفذ بالتعاون مع مديرية الط...
Redirecting to full article...