روبيو: نقدر التعاون مع دول الخليج ونأمل التوصل لاتفاق نهائى مع طهران
انطلق في العاصمة البحرينية المنامة، اليوم الخميس، اجتماع وزاري يجمع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي بنظيرهم الأمريكى ماركو روبيو، الذي وصل إلى البحرين ضمن جولة في دول المنطقة. وفي كلمته أمام نظرائه الخليجيين، أكد روبيو أن إيران لن تمتلك سلاحاً نووياً، كما شدد على أن «فرض رسوم في مضيق هرمز غير...
Redirecting to full article...