زي النهاردة في 25 يونيو 2015.. تفجير عبوة ناسفة قرب منزل شرطي بالعريش يكشف استمرار موجة إرهاب الإخوان بعد سقوط حكمهم.. والجماعة حاولت ضرب استقرار الدولة المصرية عبر استهداف رجال الأمن وأسرهم
في مثل هذا اليوم قبل 11 عاما، وبالتحديد في 25 يونيو 2015، شهدت منطقة الصفا جنوب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء حادثا إرهابيا جديدا، حينما انفجرت عبوة ناسفة تم زرعها بالقرب من منزل أحد أفراد الشرطة، في واقعة عكست استمرار محاولات الإخوان الإرهابية استهداف رجال الأمن وأسرهم في إطار موجة من العنف التي...
Redirecting to full article...