"طاقه النواب" تنهى إشكالية محرقة النفايات الطبية فى الفيوم

"طاقه النواب" تنهى إشكالية محرقة النفايات الطبية فى الفيوم

أوصت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، خلال اجتماعها برئاسة النائب خالد عبد المولى، أمين سر اللجنة، بنقل محرقة النفايات الطبية بقرية العدوة بمركز الفيوم إلى منطقة أبو جندير أو منطقة الحجر التابعة لمركز ومدينة أطسا، على مساحة لا تقل عن 2000 متر مربع، مع سرعة الانتهاء من إجراءات تخصيص الموقع وتوفير ال...

Redirecting to full article...