طالبة تتعرض لأزمة قلبية أثناء أداء امتحانات الثانوية الأزهرية بالدقهلية
تعرضت طالبة داخل لجنة ثانوىة أزهرىة بميت غمر لأزمة قلبية، وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر لمتابعة حالتها الصحية. تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطار من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بإصابة طالبة داخل لجنه "معهد فتيات ميت غمر الازهرى" أثناء أداءها امتحان مادة الصرف. إنتقلت قوة أمنية...
Redirecting to full article...