صحة القليوبية: تقديم 2424 خدمة مجانية بالقافلة الطبية فى قرية ميت العطار
واصلت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية جهودها في تعزيز وصول الخدمات الطبية للمواطنين من خلال تنفيذ القافلة الطبية العلاجية المجانية بقرية ميت العطار على مدار يومي 22 و23 يونيو 2026، وذلك برعاية الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وتحت إشراف الدكتورة مفيدة رجاء منسق القوافل الطبية العل...
Redirecting to full article...