ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج
تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية وغير الغذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، خلال حملات رقابية مكبرة استهدفت الأسواق والمحلات التجارية والمخابز بمراكز سوهاج وطهطا والبلينا، وذلك في إطار جهود الدولة لحماية صحة المواطنين ومكافحة الغش التجاري....
Redirecting to full article...