ضبط 23 طن أغذية فاسدة خلال حملات سلامة الغذاء بالقصاصين في الإسماعيلية
واصل فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بمحافظة الإسماعيلية حملاته الرقابية المكثفة على الأسواق والمنشآت الغذائية، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بتكثيف الرقابة على الأسواق وضمان سلامة الغذاء المتداول حفاظًا على صحة المواطنين. وأكدت الدكتورة هانم سالم، مدير فرع ال...
Redirecting to full article...