ضبط 3500 عبوة دواء منتهية الصلاحية ومحظور تواجدها بالصيدليات فى سوهاج
أعلنت مديرية التموين بسوهاج برئاسة الدكتور سامح تونى وكيل الوزارة، عن ضبط عبوات دواء منتهية الصلاحية ومواد غذائية مجهولة المصدر، وذلك فى حملة تحت إشراف الدكتورة هالة أبو الفتوح مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين بسوهاج. تم تشكيل حملات مكبرة برئاسة الدكتورة هالة ابو الفتوح عبد الرحيم مدير إ...
Redirecting to full article...