عاهل البحرين يبحث مع وزير خارجية أمريكا تعزيز العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية
بحث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الخميس، مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات. وجرى خلال اللقاء، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا)، التأكيد على أهمية استمرار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المثمر والعمل المشترك...
Redirecting to full article...