غادة والي: الدراسة والعمل في أمريكا شكّلا محطة مهمة في مسيرتي المهنية

غادة والي: الدراسة والعمل في أمريكا شكّلا محطة مهمة في مسيرتي المهنية

كشفت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة، تفاصيل رحلتها التعليمية وبداياتها المهنية، مؤكدة أن تجربة الدراسة والعمل في الولايات المتحدة أسهمت بشكل كبير في توسيع مداركها وصقل خبراتها. وقالت خلال لقائها ببرنامج «6 ستات» على قناة DMC، إنها التحقت في البداية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة،...

Redirecting to full article...