كلية الطب بجامعة الأقصر تطلق حملة توعوية للتبرع بالدم.. صور
أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب في جامعة الأقصر حملة توعوية للتبرع بالدم، تحت رعاية الدكتورة صابرين عبدالجليل رئيس الجامعة، والدكتور السعدي الغول السعدي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك في إطار الاحتفال بـ اليوم العالمي للتبرع بالدم. ونظم قطاع خدمة المجتمع بك...
Redirecting to full article...