محافظ أسيوط يستقبل وزير الري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة
استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، اليوم الخميس، الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، في مستهل زيارته للمحافظة، لتفقد اللمسات النهائية بمشروع مجموعة قناطر ديروط الجديدة، تمهيدًا لافتتاحه رسميًا، وذلك في إطار متابعة المشروعات القومية لتطوير البنية التحتية المائية التي تنفذها الدولة بقياد...
Redirecting to full article...