محافظ الفيوم يناقش مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشكلات الري والكهرباء
عقد الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، اجتماعاً مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من المشكلات والتحديات التي تواجه قطاعات؛ الموارد المائية والري، والكهرباء، والتأمين الصحي، بمراكز إطسا وطامية وسنورس، وآليات الارتقاء بهذه القطاعات الحيوية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. جاء ذلك...
Redirecting to full article...