مدير المتحف المصري بالتحرير: تراجع أعداد زوار المتحف بنسبة 60% بعد افتتاح "الكبير"
كشف الدكتور علي عبد الحليم علي، مدير عام المتحف المصري بالتحرير، أن المتحف شهد تراجعًا كان متوقعًا في أعداد زواره عقب افتتاح المتحف المصري الكبير، مشيرًا إلى أن إدارة المتحف كانت قد وضعت هذا السيناريو في حساباتها منذ البداية. وأوضح عبد الحليم -خلال لقائه مع اليوم السابع سينشر بالكامل لاحقا- أن المت...
Redirecting to full article...