مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان

مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان

حذر الدكتور محمود عبد المجيد، استشاري الأمراض الصدرية ومدير مستشفى الصدر الأسبق بالعباسية، من خطورة الاعتماد على السجائر الإلكترونية "الفيب" كوسيلة للإقلاع عن التدخين التقليدي، مؤكداً أنها تحمل أضراراً صحية جسيمة قد تمهد للإصابة بالأمراض المزمنة والسرطان. أوضح الدكتور محمود عبد المجيد في مداخلة هات...

Redirecting to full article...