مديرية العمل بالإسماعيلية تضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص

مديرية العمل بالإسماعيلية تضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص

واصلت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية حملاتها الرقابية المكثفة على المنشآت الصناعية والإنتاجية، تنفيذًا لتوجيهات حسن رداد وزير العمل، وتكليفات اللواء نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية، بمتابعة تطبيق أحكام قانون العمل وضمان توفير بيئة عمل آمنة ومنظمة. وفي هذا الإطار، قادت سامية عبد السلام، مدير مديري...

Redirecting to full article...