منطقة القليوبية الأزهرية: ختام الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية دون أي شكاوى

منطقة القليوبية الأزهرية: ختام الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية دون أي شكاوى

اختتمت منطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الخميس، الأسبوع الثالث من أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث تفقد الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، لجان بنها بنين وفتيات، لمتابعة سير امتحان مادة الصرف، والاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية، مؤكدا مرور...

Redirecting to full article...