نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة
عقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اجتماعًا تنسيقيًا لمتابعة الموقف النهائي لتسليم عدد من مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركزي الصف وأطفيح، وذلك فى إطار تكليفات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة. جاء ذلك بحضور الدكتور محمد القيسيوني متابعة مجلس الوزراء...
Redirecting to full article...