وزارة التضامن تطلق المرحلة الثانية من برنامج تعزيز القدرات المؤسسية

وزارة التضامن تطلق المرحلة الثانية من برنامج تعزيز القدرات المؤسسية

تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت الوزارة المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي لتعزيز القدرات المؤسسية والقيادية للعاملين بها، وذلك ضمن مشروع "تعزيز القدرات المؤسسية والبشرية لوزارة التضامن الاجتماعي"، الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبدعم من ا...

Redirecting to full article...