وزارة الصحة تنظم مسابقة التميز فى خدمات طب الأسنان
نظّمت وزارة الصحة والسكان احتفالية "مسابقة التميز في خدمات طب الأسنان"، التي تنظمها الإدارة العامة لشؤون طب الأسنان بالوزارة، بحضور الدكتور محمد لطيف رئيس المجلس الصحي المصري، وعدد من قيادات الوزارة، ومديري إدارات طب الأسنان بمديريات الشؤون الصحية على مستوى الجمهورية، وعمداء كليات طب الفم والأسنان،...
Redirecting to full article...