وزير الدفاع الإسرائيلي: لا يجب الاكتفاء بما حققناه في الحرب على إيران

وزير الدفاع الإسرائيلي: لا يجب الاكتفاء بما حققناه في الحرب على إيران

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الخميس، عدم اكتفاء إسرائيل بما حققته في الحرب مع إيران حتى الآن، مشددًا على ضرورة مواصلة الضغوط على طهران. ونقلت صحيفة (يديعوت آحرونوت) عن كاتس قوله في مؤتمر للحرب الاقتصادية تنظمه وزارته، إن النظام الإيراني اختار - حسب وصفه - توجيه موارده لدعم وكلاءه...

Redirecting to full article...